كتاب: الحرب العالمية الأخيرة قادمة (((آخر الحروب على الأرض))) الكاتب : منصور عبد الحكيم

كتاب: الحرب العالمية الأخيرة قادمة
(((آخر الحروب على الأرض)))
الكاتب : منصور عبد الحكيم

دار الكتاب العربى - طبعة جديدة
========================
اقرأ فى هذا الكتاب :
الحرب العالمية الأخيرة البعض يطلق عليها الحرب العالمية الثالثة والبعض يقول إنها الحرب العالمية الرابعة باعتبار أن الحرب الباردة هي الثالثة، ومصطلح الحرب العالمية الأخيرة أقرب إلى الواقع لأنها تقع قرب الساعة، فماذا تعرف عنها وماذا تقول النبوءات في الأحاديث النبوية والقرآن الكريم عنها ومع من تكون؟
وماذا قالت كتب أهل الكتب المقدسة عندهم عن تلك الحرب وأطرافها ونتائجها، بل وماذا قال المهتمون أيضاً عنها سوف تجد الإجابات عن هذه الأسئلة في هذا الكتاب الذى بين يديك.
وتقرأ أيضاً عن الحرب العالمية الأولى والثانية آخر الحروب العالمية التي عرفها الإنسان على الأرض حتى الآن لتعرف أسبابها ونتائجها.
وتقرأ عن الصراع القوى المدمر بين الدول الكبرى والدول الأخرى من العالم الثالث وعلاقة هذا الصراع بالحرب الأخيرة التي يؤكد المحللون لأحداث أخر الزمان أنها ستكون حرباً نووية.
فتقرأ عن علاقة الحرب العالمية الاخيرة بالنبوءات الدينية في الإسلام والمسيحية واليهودية ونبوءات العرافين قديماً وحديثاً.
وتقرأ عن بروفات الحرب العالمية القادمة مثل الحرب اللبنانية الإسرائيلية الأخيرة عام 2006م. وتقرأ عن الصراع الإيرانى الإسرائيلى الأمريكي النووي وأن هذا الصراع هو بداية تلك الحرب العالمية القادمة. وتقرأ عن حرب النبوءات التي ستؤدى إلى تلك الحرب العالمية الأخيرة ومخططات الماسونية العالمية لإشعالها وأن شرارة تلك الحرب هي هدم المسجد الأقصى.
وتقرأ عن حرب هرمجدون النووية التي يروج لها الإنجيليون الجدد فى أوروبا وأمريكا وعلاقة تلك الحرب بالملحمة الكبرى وهل المعركتان معركة واحدة أم مختلفتان. وتقرأ عن بدايات الحرب العالمية الأخيرة من من صلح وهدنة وغدر بين الغرب وأهل الإسلام وكيف أن الماسونية العالمية قد خططت لتكون أرض الشرق الإسلامى هي مكان تلك الحرب العالمية وسر ذلك عندهم.
إنه كتاب جديد فى مادته وطرحه للموضوع الذى تناوله الكثيرون من الكتاب وجدير بك عزيزى القارئ أن تقرأه أكثر من مرة وتدعو غيرك لقراءته
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حذر العالم من ملك اليهود المنتظر فقتلوه--منصور عبد الحكيم

نشأت الصحافة وتطورها فى العالم --بقلم منصور عبد الحكيم

مؤلفات الكاتب/ منصور عبدالحكيم حسب سنوات صدورها من عام 1990 حتى 2017 تصل الى 180 كتاب.