لماذا تضرب امريكا بلاد المسلمين والعرب ولا تضرب ايران؟؟؟


لماذا تضرب امريكا بلاد المسلمين والعرب ولا تضرب ايران
---------------------------------------------------------------------------
منذ اعلان الجمهورية الاسلامية الايرانية 1979 وأمريكا وإسرائيل تهددان إيران لكنها تضرب بلاد  المسلمين والعرب – وهذا يدعوا للاستغراب والدهشة ولكن اذا علمنا الحقيقة زالت تلك الدهشة --جاء فى صحيفة يديعوت أحرنوت ان  أكثرمن 30 مليار دولار حجم الاستثمارات الإسرائيلية داخل الأراضي الإيرانية رغم الإعلان الرسمي عن عداوات متبادلة.
اضف الى ذلك إن 200 شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية مع إيران واغلبها شركات نفطية تستثمر في مجال الطاقة داخل إيران.
وهناك نحومائتى ألف يهودي إيراني في إسرائيل يتلقون تعليماتهم من مرجعهم في إيران الحاخام الأكبر يديديا شوفط المقرب من حكام ايران --
و يوجد في طهران وحدها  معابد يهودية تجاوزت200 معبد يهودي بينما أهل السنة في طهران عددهم مليون ونصف لايسمح لهم ببناء مسجد لهم ولايوجد لهم فى طهران مسجد ا واحدا 
وحاخام ايران   اوريل داويدي سال  هو حلقة الوصل بين إيران وبين حاخامات اليهود داخل إسرائيل وأمريكا --
ومن بين يهود كندا وبريطانيا وفرنسا يوجدعدد كبير من يهود ايران يملكون شركات نفطية كبرى وشركات الأسهم ومنهم أعضاء في مجلس العموم "اللوردات".
تستفيد إيران من يهودها في أمريكا عبراللوبي اليهودي بالضغط على الإدارة الأمريكية لمنع ضرب إيران مقابل تعاون مشترك تقدمه إيران لشركات يهودية.
ويوجد  في الولايات المتحدة 12 لف يهودي من إيران ويشكلون رأس الحربة في اللوبي اليهودي ومنهم أعضاءكثرفي الكونجرس ومجلس الشيوخ.
تجاوز عدد يهود إيران في إسرائيل 200ألف يهودي ولهم نفوذ واسع في التجارة والأعمال والمقاولات العامة والسياسة ونفوذ أكبر في قيادة جيش اليهود.وتوجد ليهود إيران إذاعات تبث من داخل إسرائيل ومنها إذاعة راديس التي تعتبر إذاعة إيرانية متكاملة كما توجد لديهم إذاعات على نفقة دولة ايران.
وتعتبر إيران أكبر دولة تضم تجمعات كبيرة لليهود خارج دولة إسرائيل ولم يقطعوا تواصلهم بأقاربهم في إسرائيل وكبار حاخامات اليهود في إسرائيل هم إيرانيون من أصفهان ولهم نفوذ واسع داخل المؤسسات الدينية والعسكرية ويرتبطون بإيران عبر حاخام معبد أصفهان. بالاضافة الى ان هناك سبعون الف يهودى من خراسان سيتبعون المسيح الدجال حال خروجه من هناك ايضا --
ومن المعلوم ان وزيرالدفاع الإسرائيلي شاؤول موفاز إيراني من يهود أصفهان وهو من أشد المعارضين داخل الجيش الإسرائيلي لتوجيه ضربات جوية لمفاعلات إيران النووية.
وكذلك الرئيس الإسرائيلي موشيه كاتساف إيراني من يهود أصفهان وتربطه علاقات ودية وحميمية مع نجاد والخامنئي وقادة الحرس الثوري لكونه من يهود إيران.
يحج يهود العالم إلى إيران لأن فيها جثمان بنيامين شقيق نبي الله يوسف عليه السلام وفاق حب اليهود الإسرائيليين لإيران أكثر من حبهم لمدينة القدس.
اليهود يقدسون إيران أكثرمن فلسطين لأنها دولة شوشندخت الزوجة اليهودية الوفية للملك يزدجردالأول ولها مقام مقدس يحج اليها اليهود من كل العالم.

وتعتبر ارض إيران (بلاد فارس) بالنسبة لليهود هي أرض كورش  الملك الفارسي الذى خلِّصهم  من الاسر البابلى وفيها ضريح استرومردخاي المقدس وفيها توفي النبي حبقوق ودفن وكلهم أنبياء مقدسون عنداليهود.
وشركات إسرائيل لها الأفضلية في الاستثمارات داخل إيران عبر أكثرمن 200 شركة إسرائيلية.
ولهذا كله  فايران ليست عدو حقيقى لامريكا واسرائيل ---
منقول بتصرف
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حذر العالم من ملك اليهود المنتظر فقتلوه--منصور عبد الحكيم

نشأت الصحافة وتطورها فى العالم --بقلم منصور عبد الحكيم

مؤلفات الكاتب/ منصور عبدالحكيم حسب سنوات صدورها من عام 1990 حتى 2017 تصل الى 180 كتاب.