الحقيقة الغائبة فى حرائق إسرائيل نوفمبر 2016 م _ منصور عبد الحكيم

الحقيقة الغائبة فى حرائق إسرائيل نوفمبر 2016م_ منصور عبد الحكيم ___________________________
تعالوا نبحث فى حقيقة الحرائق الإسرائيلية  نوفمبر 2016م وما أسبابها :
1_ إسرائيل بتمتلك اسطول طيران اطفاء يعد هو الاضخم في الشرق الاوسط .. وده بسبب ازمة ( الحريق الاسرائيلي الكبير في سنة 2010 ) واسمه ( حريق غابات جبل الكرمل ) ..
وكان سببه صبي قاصر عنده 14 سنة كان بيدخن شيشة جنب ( سجن الدامون ) قرب شاطي البحر المتوسط ، ورمى بواقي الجمر والكوالح في الغابة فمسكت فيها ..
خاف وقتها يبلغ فقامت حرائق ضخمة ظهرت في تصوير القمر الصناعي .. وساعدت نفس الرياح الجافة ساعتها من انتقال الحرايق بشراسة وادت لمقتل 44 شخص اغلبهم من حراس السجن .. واللي طفى الحريق ساعتها دولة الاردن
بعدها اتجهزت باساليب متطورة لمكافحة الحرايق بعد غضب الرأي العام الاسرائيلي لعدم الجاهزية ساعتها.
2._ بعد فوز ترامب المؤيد للتوسع الاستيطاني الاسرائيلي صدر قرار اسرائيلي بخطة لبناء 500 مستوطنة جديدة خلافا لسياسة اوباما للحد من الاستيطان .. القرار تعارض علنيا من مسئولين كبار في الامم المتحدة والهدف هو منع التوسع على حقوق الاراضي الفلسطينية .
و نتنياهو نفسه في تصريحاته امس بيقول انه لايستبعد ابدا تعمد اشعال الحرائق بفعل فاعل .. وده بسبب انتشارها في اماكن متفرقة بدون سبب جوهري ..
إضف إلى ذلك ان بناء المستوطنات هي حكر على رجال اعمال كبار ومستثمرين اسرائيليين . .
فمحتمل جدا يكون فيه فساد في اجهزة الاطفاء والدفاع المدني لاشعال اكتر للحرايق خصوصا وان الاخلاء البشري تم بالفعل .. فنتيجة الحرائق دي هتكون ايجابية جدا للتوسع حوالين الاماكن اللي تم احتراقها .. واللي سكانها هيتسارعوا على مستوطنات تانية اقرب بسبب احتمالية نشوب الحرايق في الغابات اللي جنبهم مرة تانية ..
وبدخول دول العالم للمساعدة في الاطفاء يكونوا شهود عيان و مبرر كبير لاسرائيل للتوسع الاستيطاني .. و يبنوا اماكن عزل حرائق بين المستوطنات الجديدة والغابات ..
فهل من الممكن أن تكون تلك الأسباب سببا فى تلك الحرائق التى فشلت إسرائيل فى السيطرة عليها حتى الآن رغم مساعدات دول عربية مجاورة وصديقة إضافة إلى تركيا ..؟؟؟
ولاننسي ان هناك من يرى  أن الحرائق هي عقوبة الرب حلت على شعب إسرائيل في علوهم الثاني بسبب فسادهم هو تصريحاتهم انها مفتعلة لكي لايظهرو غضب الرب الذي حل عليهم ولنيتهم المبيتة لإحداث أمرا ما مستقبلا وهذا بحد ذاته من التعالي والإفساد .. وقالوا انه جاء  ذكر تلك الحرائق على لسان حزقيال في الإصحاح العشرين "" قال السيد الرب هأنذا أضرم النار فيك فتأكل كل شجرة خضراء فيك، وكل شجرة يابسة؛ لايطفئ لهيبها الملتهب، وتحرق بها كل الوجوه من الجنوب إلى الشمال ، فيرى كل البشر اني انا اضرمتها لاتطفئ"
 والله أعلم.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حذر العالم من ملك اليهود المنتظر فقتلوه--منصور عبد الحكيم

مؤلفات الكاتب/ منصور عبدالحكيم حسب سنوات صدورها من عام 1990 حتى 2017 تصل الى 180 كتاب.

ملخص كتاب تنبؤات نستراداموس لمنصور عبدالحكيم